الرئيسية / . / أمسية شعر وطرب في صالون الجسرة

أمسية شعر وطرب في صالون الجسرة

خاص (الجسرة)

يقيم صالون الجسرة الثقافي مساء السبت القادم أمسية شعرية طربية بالتناوب بين الشعر والموسيقى، يشارك فيها الشاعران جمال ربيع وغيث القرشي والفنانان وليد السرحان وفتحي بيوض .

والشاعر جمال ربيع يكتب الشعر منذ مراحل دراسته الأولى وتنشر له العديد من القصائد في جريدة الوطن ويعمل مدير علاقات عامة بمجمع شركات كبرى وله ديوان شعر تحت الطبع .
أما الشاعر غيث القرشي فهو شاعر أردني مغترب يقيم ويعمل في قطر ، شارك في العديد من الأمسيات الشعرية في الأردن وبعض الدول العربية وحاصل على عدد من الجوائز المحلية والعربية في مجال الشعر العربي الفصيح ، وله ديوان مطبوع تحت عنوان (أقول لنفسي) .
اما الفنان وليد السرحان فقد كانت بدايته الموسيقية في برامج غنائية تنظم في الأردن وقد حصل على المركز الأول على مستوى المملكة وشارك في عدة فعاليات خارج الأردن كمهرجان بابل بالعراق كما شارك في حفلات إذاعية في التلفزيون الأردني وأختير كأفضل مطرب صاعد سنة 2000 ، كما كان من رواد مركز الفنون الموسيقية بقطر وتم تكريمه من قبل وزارة الثقافة وسبق أن كرمه السلطان قابوس في احدى المناسبات الوطنية في سلطنة عمان . شارك في العديد من الحفلات ويحضر لألبوم غنائي.
ويشارك الأستاذ فتحي بيوض المشرف الموسيقي بنادي الجسرة في هذه الأمسية وهو أستاذ متخصص يدرس بالمدرسة التونسية بالدوحة وله باع طويل في العزف على مختلف الآلات الموسيقية.
تبدأ وقائع هذه الأمسية الساعة 8 من مساء السبت 21 مايو 2016 في مقر النادي بالسلطة القديمة وتديرها الشاعرة حنان بديع مشرفة صالون الجسرة الثقافي .

شاهد أيضاً

جمعية الناشرين في أكبر معارض العالم

بحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، مؤسسة ورئيسة جمعية الناشرين الإماراتيين، نظّمت الجمعية أخيرا في …