الرئيسية / منوعات / ‘الدوامة’ جديد التلفزيون التونسي

‘الدوامة’ جديد التلفزيون التونسي

شرعت مؤسسة التلفزيون التونسي في تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الرمضاني الجديد “الدوامة”، والذي سيتواصل تصويره على امتداد 14 أسبوعا، وهو عن نص للسيناريست الشاب عبدالمنعم حواص وإخراج لنعيم بن رحومة، فيما تتولى شركة “سيني تلي فيلم” للمنتج محمد الحبيب عطية، تنفيذ الإنتاج.

والعمل الدرامي الجديد الذي يمتد على 17 حلقة، يشارك في أدواره ومشاهده حوالي 60 ممثلا، منهم 23 في أدوار رئيسية على غرار وجيهة الجندوبي، ولطفي العبدلي، وجعفر القاسمي، وفتحي المسلماني، ولسعد بن عبدالله، ومحمد علي بن جمعة، ومريم بن مامي، وعلي الخميري، وحمدي حدة، ورشا بن معاوية، وجوليا الشواشي، وأسماء بن عثمان وغيرهم من نجوم الدراما التونسية.

وتعوّل مؤسسة التلفزيون التونسي على نجاح العمل الدرامي الجديد، بعد الفشل الذي عرفه مسلسل “وردة وكتاب” الذي بثّ في رمضان الماضي على “الوطنية 1” ولم يلق أي متابعة تذكر. وما يعاب على “وردة وكتاب” أنه جاء بإخراج باهت وإدارة سيئة للممثلين، رغم نجومية الأسماء التي شاركت في حلقات المسلسل الثلاثين.

وأكدت مؤسسة التلفزيون التونسي أن “الدوامة” سيحفل بديكورات ضخمة، تم تجهيزها خصيصا لهذا العمل الدرامي الذي سيتم تصويره بأحدث التقنيات والمعدات في أماكن متعددة من تونس الكبرى كمرناق وسكرة وبومهل ومحافظتي سوسة وصفاقس، إضافة إلى مشاهد سيتم تصويرها خارج تونس.

ويروي سيناريو المسلسل قصة عداء قديم متجدّد بين عائلتين من كبار الفلاحين، يورّط فيه كل جيل خلفه ويستنزفه، ويُجرّ الجيل الجديد في إطار صراع العائلتين إلى دوّامة العداء والانتقام، رغم علاقات الحب المكتومة.

(العرب)

شاهد أيضاً

أحمد زاهر: «الطوفان» متعة فنية

مؤمن سعد استطاع الفنان المصري أحمد زاهر في الأعوام الأخيرة أن يترك بصمة واضحة عبر …