متابعات ثقافية و فنية

الملحقية الثقافية العمانية تشارك في اليوم السعودي بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بالقاهرة

 الجسرة الثقافية الالكترونية – وكالات -شاركت الملحقية الثقافية العمانية في فعاليات اليوم السعودي للضباط السعوديين الدارسين بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بالقاهرة، الذي حضره السفير أحمد عبد العزيز قطان، سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم في جامعة الدول العربية، والدكتور خالد بن محمد الوهيبي، الملحق الثقافي العمانى، ومدير مكتب الحرس الوطني والملحق العسكري المكلف، والملحق التجاري.

وكان في استقبال الوفد السعودي اللواء أركان حرب أحمد يوسف عبد النبي، مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا، ومساعدوه والضباط السعوديون الدارسون ويتقدمهم العميد محمد العتيبي، أقدم الدارسين رتبة.

بدأت الفعاليات بجولة بالمعرض، ثم انتقل الوفد إلى القاعة لبدء فعاليات الحفل الذي ضم عددا من الأفلام التسجيلية عن تاريخ المملكة وأهم إنجازاتها، كما تم عرض فيلم وثائقي عن تاريخ العلاقات السعودية المصرية وما تتسم به من قوة وأسس ثابتة وروابط قوية في جميع المجالات.

وفي الختام قدم الضباط الدارسون الهدايا التذكارية للقادة المدرسين والسفير والملحق الثقافي العمانى وبدوره قدم مدير الأكاديمية درع الأكاديمية لكل من السفير والملحق الثقافي العمانى. – 5

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة